المطبلاتي

من هو المطبلاتي ؟
كتبت ✍️ رانيا حسن

المطبلاتي هو شخص سريع التلون بدون تفكير أو ضمير نحو من يمتلك السلطة أو القوة و ما أكثرهم هذه الأيام حيث أننا نعيش يا سادة أسوء عصور الإعلام و الفضل طبعاً ليس لمطبلاتي واحد ولكنهم زُمرة

هناك المطبلاتي الوطني داخل إعلامنا وهو شخص يلوح بكلمة الوطن الحبيب بكل جملة ينطقها ولكن بالنظر للمحتوي الذي يقدمه والأفكار التي يبثُها للناس هو أبعد مايكون عن حب هذا الوطن ،، وما أكثر الإعلانات التي تنهال علي برامج بهذا المعني بمجتمعنا وانظروا الي حالنا الأن ؟!
أين الثقافة السياسية و طرق التعبير عن الرأي و الرأي الأخر ، أين ثقافة الإختلاف ؟ أين وعي المواطن المصري ؟ و اسمحوا لي أن أسأل أين هو المواطن المصري ؟ هل رأه أحد منكم يا سادة ؟

أما المطبلاتي الفني وهو شخص يتملق كل نجوم الفترة فكل دوره منحصر في الدفاع الدائم عن هؤلاء و الثناء عليهم واختراع الألقاب الزائفة التي حطت علينا من كل إتجاه سواء من الأشخاص النمبر وان
أو الفلاتات الكونية في عالم الفن
ما هذا يا سادة ؟ ما كم هذا التطبيل والتضليل و عدم مناقشة قضايا إفساد الذوق العالم
المطبلاتي الإعلامي هو صديق لكثير من النجوم تراه في كل الحفلات و الاحتفالات ويخصوه بالانفردات الفنية الخاصة بهم ، وعلي الجانب الأخر لو وجد إعلامي نذيه يتجرأ ويناقش قضايا فنية مؤثرة فأنه لايجد المنبر الذي يعبر فيه وذهب كثير من الإعلامين الأفاضل للجلوس بمنازلهم في الفترة الأخيرة مستخدمين جملة شهيرة ( هذا الوقت ليس وقتنا وهذا ليس مكاننا ) .

مصر جايه

أما المطبلاتية في مولد سيدي المطبلاتي و هذا تعبير عن التفاهة الإعلامية و اختراع مواقف وهمية وإختلاق قضايا تافهة مثل علاقة الرجل بالمرآة مثلاً والعكس فحدث ولا حرج ،، فهناك مطبلاتية غاية في البراعة في هذا المجال وتصدير صورة غاية في الرجعية والتخلف عن المرأة المصرية وكذلك الرجل المصري .
السادة مسؤلي الإعلام في بلدنا العزيز تحية طيبة وبعد ،،،
أين أنتم من زمن المطبلاتية الذي نعيشه ؟
سؤال تتطرحه مواطنة مصرية تهتم بإعلام بلدها و تحمل همه
و أرجو أن يتم الإجابة عليه. 

المطبلاتي
المطبلاتي

لا تعليقات بعد على “المطبلاتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *