انتخاب الإعلامي الكبير محمد محسن وتد في لجنة منسقين للرابطة الدولية اعلام بلا حدود

انتخاب الإعلامي الكبير محمد محسن وتد في لجنة منسقين للرابطة الدولية اعلام بلا حدود
انتخاب الإعلامي الكبير محمد محسن وتد في لجنة منسقين للرابطة الدولية اعلام بلا حدود

*الناطق بأسم الاتحاد الدولي لابناء عرب 48 الاعلامي الكبير محمد محسن وتد انتخب في لجنة منسقين للرابطة الدولية اعلام بلا حدود*

يتقدم الاتحاد الدولي لابناء عرب 48 بأسم المجلس الإداري و رئيس الاتحاد الدكتورة وفاء نحاس و مؤسس الإتحاد البروفيسور فؤاد عودة بالتهاني للاخ و الصديق و الزميل الاعلامي الفلسطيني الكبير و الخبير في الإعلام العربي و العالمي محمد وتد ابن جت المثلث لانتخابة في لجنة منسقين رابطة الصحفيين الدوليين المحترفين اعلام بلا حدود الدولية التابعة للرابطة الطبية الاوربية الشرق اوسطية الدولية و حركة المتحدين للوحدة و تتعاون مع اذاعة كوماي الدولية و تلفزيون اتحاد من اجل ايطاليا و تشمل أكثر من400 صحفي عربي و اجني من 120 دولة.

جريدة مصر جايه
أهمية رابطة اعلام بلا حدود دعم جميع الإعلاميين المحترفين الدوليين في مجال الاعلام الشفاف، المستقل،الراقي و المفيد للجميع بدون اي انحياز و أهداف شخصية و مقاومة الاعلام و الإعلاميين المزورين و العنصرية في العالم.
نتشرف تعريف السيرة الذاتية للإعلامي محمد وتد لجميع الأصدقاء و الإعلاميين الدوليين.؛
محمد وتد من مواليد جت المثلث، الداخل الفلسطيني (عرب 48)
البيانات الشخصية:تاريخ الميلاد:27-8-1973
الحالة الاجتماعية: متزوج وأب لسبعة أولاد
المؤهلات العلمية:خريج كلية “كوتيرت” للصحافة والإعلام التابعة لجامعة تل أبيب بالعام 1996 بعد دراسة نظرية وعملية استمرت ثلاث سنوات.
شهادة: دبلوم بالصحافة والإعلام.
تخصص: تلفزيون وصحافة استقصائية.
المؤهلات العملية:* صحفي وباحث ميداني ومحرر في موقع عرب 48 في الداخل الفلسطيني منذ 2015 إلى الآن.
*صحفي ميداني في الجزيرة نت لقضايا عرب 48 والقدس والشأن الإسرائيلي، منذ تشرين الأول-أكتوبر 2009 إلى الآن.
*تجربة في أولى في التلفزيوني، من خلال إخراج فيلم وثائقي قصير بعنوان نكسة 1967 بعيون إسرائيلية، الذي عرض ضمن برنامج للقصة بقية على فضائية الجزيرة حزيران/يوليو 2017.
*مؤسس لـموقع شوف ومدير عام “shoftv” على شبكة الانترنيت، -تلفزيون على الانترنيت-، وهو أول مشروع إعلامي من هذا القبيل بالداخل الفلسطيني، منذ آذار مارس 2015 إلى آب-اغسطس2016.
*يعمل بشكل مستقل في مجال الاستشارة الإعلامية والعلاقات العامة والاستراتيجية والتسويق للمؤسسات والأحزاب ورجال الجمهور والقيادات، الترجمة عبري وعربي، منذ شهر تموز-يوليو 2014 حتى الآن.
*محرر لشؤون الداخل الفلسطيني والقدس بموقع عرب 48 في حيفا، منذ شهر تموز-يوليو 2014، حتى الآن.
*رئيس تحرير موقع بكرا على شبكة الانترنيت بالداخل الفلسطيني، منذ شهر آذار-مارس 2011 حتى تموز-يوليو 2013.
*صحفي ميداني في موقع العرب على شبكة الانترنيت، ومركز التقارير والتحقيقات الاستقصائية في صحيفة كل العرب بالداخل الفلسطيني، منذ تشرين الأول-أكتوبر 2004 حتى آذار-مارس 2011.
*صحفي ميداني ومحرر أخبار في صحيفة فصل المقال الصادرة بالداخل الفلسطيني، منذ حزيران-يونيو 1996 حتى تشرين الأول-أكتوبر 2004.
التدريب ودورات استكمال:
*دورة متقدمة في التحرير الصحفي للإنترنت في مركز الجزيرة الإعلامي للتدريب والتطوير قطر، في شهر حزيران -يونيو 2014.
*دورة الصحفي الشامل للإنترنت في مركز الجزيرة الإعلامي للتدريب والتطوير قطر، في حزيران -يونيو 2014.
*دورة تدريب بعنوان” الإعلام الاجتماعي والحملات باستخدام الشبكات الاجتماعية للصحفيين”، في جامعة بير زيت رام الله في شهر تشرين الثاني-نوفمبر 2014.
*دورة “الصحافة والمراسل التلفزيوني”، في مركز الجزيرة الإعلامي للتدريب والتطوير قطر، تموز-يوليو2006.
*دورة، “الصحافة الاستقصائية”، بقسميها النظري والعملي، لمدة 100 ساعة تحت إشراف مركز “إعلام”، مركز إعلامي للمجتمع العربي الفلسطيني في إسرائيل، آذار-مارس 2005.
*شهادة إنهاء في موضوع، “الوساطة القانونية”، وفض الخلافات والنزاعات، تعليم لمدة عام، بإشراف واعتراف وزارة القضاء ومديرية المحاكم في إسرائيل، عام 2004.
*شهادة إنهاء، لمشاركتي بالدورة التدريبية بـ، “حقوق الإنسان والقانون الدولي الإنساني”، بإشراف المعهد العربي لحقوق الإنسان والمركز الفلسطيني لحقوق الإنسان ومركز عمان لدراسات حقوق الإنسان، الأردن عام 2003.
*شهادة إنهاء “دور الإعلام في بناء أو تعزيز الديمقراطية”، وتخصصت في الكتابة الصحفية، الدورة لمدة عام وكانت برعاية مؤسسة الويست للديمقراطية، الناصرة عام 2002.
المهارات واللغات:
لغة عربية: لغة الأم.
لغة عبرية: ممتاز.
لغة إنجليزية جيد.
الحاسوب: إجادة برامج ويندوز وميكروسوفت أوفيس ومعلومات أولية مونتاج على الحاسوب.
الكاميرا: إجادة تصوير فيديو وصور فوتوغرافية.
الهوايات:
القراءة والمطالعة، الرياضة، السفر والمغامرات والمشاركة في الفعاليات والأنشطة والعمل الجماهيري والمجتمعي.
“يشرفني ان ادعم و اعرف شخصيات و هويات عرب 48 و أعضاء المجلس الإداري للإتحاد الدولي لأبناء عرب 48 الذين لهم دور مهم بالابداع العربي الدولي. نتأمل الاستمرار بالتعاون مع جميع اعضاء رابطة الصحفيين المحترفين الدوليين اعلام بلاحدود و خصوصا من أصل عربي و جميع التلفزيونات و الاذاعات و الصحف العربية التي تستمر بالتعاون و دعم نشاطاتنا وهم أكثر من 55 موقع و تلفزيون و اذاعة لنوصل جميع أخبارنا و النصائح و الإرشادات لجميع العالم العربي في العالم و مقاومة الاخبار غير دقيقة و صحيحة”.هكذا يصرح البروفيسور فواد عودة خبير الصحة العالمية مؤسس الإتحاد الدولي لأبناء عرب 48 و رئيس الرابطة_الطبية_الأوروبية_الشرق_أوسطية_الدولية

المكتب الاعلامي المشترك الدولي

 انتخاب الإعلامي الكبير محمد محسن وتد في لجنة منسقين للرابطة الدولية اعلام بلا حدود
انتخاب الإعلامي الكبير محمد محسن وتد في لجنة منسقين للرابطة الدولية اعلام بلا حدود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *