تكريم طارق علام و ياسر عثمان و المستشار صموئيل نبيل أديب

تكريم طارق علام و ياسر عثمان و المستشار صموئيل نبيل أديب

 

تابع: نبيل موسي

قام الكاتب الكبير صفوت محمد بتكريم العديد من رموز المجتمع المصري سواء من الإعلاميين أو الصحفيين او الكتاب أو فئات أخرى مثل العاملين في القطاع المصرفي والطبي و الضرائب، تقديرا و شكرا لهم عن المجهود الذي بذلوه من أجل رفعة هذا الوطن.. وذلك في أول احتفالية لتكريم رموز مصر في المصريةِ للكتاب والإعلاميينَ….

كان من ضمن هؤلاء المكرمين الإعلامي الشهير طارق علام الذي قدم جزيل شكره للجمعية و للكاتب صفوت محمد.. وقال في كلمته أننا يجب أن نتكاتف لكي نعلي من قيم الأخلاق في المجتمع بأن نركز على الشخصيات الفاضلة ذات القيم والمبادئ

كما قام بتكريم المستشار الإعلامي صموئيل نبيل أديب بإهدائه شهادة تقدير لدوره الرائد في إثراء الحركة الثقافية فى الوطن العربى بعد فوزه بجائزة فارس الإبداع العربي وجائزة أكثر الكُتاب قراءة علي العديد من المواقع العربية ..

جاء التكريم ضمن احتفالية تكريم رموز مصريه التي ضمت تكريم العديد من رموز المجتمع المصري سواء من الإعلاميين أو الصحفيين او الكتاب او فئات أخرى مثل العاملين في القطاع المصرفي و الطبي و الضرائب، تقديرا و شكرا لهم عن المجهود الذي بذلوه من أجل رفعة هذا الوطن..

و كان من المكرمين السادة :
د. احمد عطا وكيل وزارة الصحة
د. احمد عبد الرحمن وكيل وزارة التضامن
د. ياسر عثمان وكيل وزارة الثقافة
الدكتوره جهاد ابراهيم … النائبة عن ذوي الهمم ( من اصحاب الهمم )
د. وجدى زين رئيس تحرير الوفد السابق والزمالك الحالي
مداوي القلوب استاذ دكتور محمود سليمان
الإعلامي الكبير طارق علام

يذكر أن الكاتب صموئيل نبيل أديب قد فاز بجائزة فارس الإبداع العربي عن قسم النقد و المقالات .. و قد فاز بجائزة التميز من حزب مصر القومي بجمهورية مصر العربية . و جائزة اكثر الادباء قراءة لثلاث مرات متتالية ..وله العديد من المقالات الاجتماعية والنقدية عن المجتمع العربي منشورة في مختلف دول العالم. كما أنه المستشار الإعلامي لجريدة كنوز عربيه و اسرار المشاهير

لا تعليقات بعد على “تكريم طارق علام و ياسر عثمان و المستشار صموئيل نبيل أديب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *